نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

مجلة صدى الامانة العدد 58

دليل المواقع

   

الأمين العام لمجلس الوزراء يثمن مشاركة الأمم المتحدة بتعديل مشروعي قانون مفوضية الانتخابات وقانون مجلس النواب

   


19/11/2019 10:34 صباحا

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد الغزي سعي الحكومة العراقية، لتنفيذ المشاريع التنموية في العديد من مناطق البلاد المتضررة، وتركيز الجهد على المناطق الأكثر تضرراً سواء في المناطق المحررة او المحافظات الاخرى.
جاء ذلك اثناء لقائه الممثلة المقيمة للبرنامج في العراق، السيدة (زينة علي أحمد)، لمتابعة جهود البرنامج في المشاريع التي ينفذها في عدد من محافظات البلاد، فضلاً عن تقديم الدعم الحكومي لتجاوز التحديات التي من الممكن ان تؤخر تنفيذ تلك المشاريع.
وخلال اللقاء أشاد الأمين العام بالدور المهم للأمم المتحدة خلال المرحلة الحالية ومشاركة خبرائها في تعديل مشروعي المفوضية العليا للانتخابات وقانون انتخابات مجلس النواب.
وبحث الجانبان سبل توسيع نطاق مشاركة البرنامج ليشمل تنفيذ مشاريع تنموية في المناطق المتضررة في حزام بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية، لاسيما مشاريع البنى التحتية والخدمات.
من جانبها أبدت احمد استعداد خبراء الأمم المتحدة الى تقديم الدعم والمشورة الى الحكومة العراقية في مختلف الملفات أبرزها مكافحة الفساد وتطوير القطاع الزراعي في العراق، مثمنة التوجه الحكومي للعراق ومساهمته في المشاريع التي يديرها البرنامج الإنمائي، بما يتماشى مع أولويات الحكومة وتطلعاتها.


   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved