نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

مجلة صدى الامانة العدد 58

دليل المواقع

   

التقرير اليومي للوضع الإنساني في العراق (موجز 14 تشرين الثاني)

   


18/11/2019 2:52 مساءَ

افادت ممثلية المركز المشترك للتنسيق والرصد JCMC في محافظة الانبار بافتتاح مشروع سدة الرمادي (جسر الجزيرة) وناظم الورار ضمن مشاريع صندوق اعادة المناطق المتضررة من العمليات الارهابية في مدينة الرمادي الذي يساهم في السيطرة والتحكم في كميات المياه في نهر الفرات ودرء الفيضانات وانسيابية حركة المرور في المحافظة.
وفي محافظة ديالى سجلت المراصد الزلزالية حدوث هزتان ارضيتان بقوة 3.2 و3.1 على مقياس رختر بمنطقة سومار في الجمهورية الاسلامية الإيرانية وتبعد 33 كم جنوب شرق قضاء خانقين بمحافظة ديالى.
اما في محافظة دهوك رصدت مصفوفة تتبع النازحين DTM التابعة الى المنظمة الدولية للهجرة IOM عبور نحو 141 شخص سوري بتاريخ 14 تشرين الثاني الحدود إلى إقليم كردستان العراق وتم نقلهم بالحافلة إلى مخيم (بردرش ) للاجئين مع توفير الطعام والمشروبات للأسر الكردية السورية النازحة وفحص جميع المرضى وإعطائهم العلاج اللازم ليبلغ عدد الاشخاص الهاربين من سوريا باتجاه العراق 15.368 شخص سوري.
واعلنت وزارة الهجرة  والمهجرين عن إعادة 99 لاجئا عراقيا من الأراضي التركية الى مناطق سكناهم الاصل في محافظات البلاد ضمن تنفيذ برنامج العودة الطوعية المجانية.
   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved