اسماء الخريجين الاوائل

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

دليل المواقع

   

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستضيف ندوة تثقيفية حول تحديث سجل الناخبين

   


10/4/2019 3:08 مساءَ

استضافت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ندوة تثقيفية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات بشأن تحديث سجل الناخبين استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة بأقاليم.
وناقشت الندوة التي أقيمت بالتعاون مع مكتب الاعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة اجراءات المفوضية وآلياتها المتبعة في عملية تحديث سجل الناخبين وتوزيع البطاقة الالكترونية، فضلاً عن بيان الاليات المتبعة في عمليات (التصحيح والنقل والاضافة والحذف). 
ودعا عضو مجلس المفوضين السيد حازم الرديني اثناء ادارته الندوة ممثلي التشكيلات الإعلامية في الوزارات كافة الى ضرورة دعم الحملة الإعلامية التي تنفذها المفوضية لحث الموظفين والمواطنين على تحديث بياناتهم البايومترية حفاظا على حقهم في التصويت.
 وخرجت الندوة بعدد من التوصيات أهمها قيام الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتوجيه الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة بتسهيل عمل موظفي المفوضية بشأن التثقيف والتوعية لتحديث سجل الناخبين، وتبني الأمانة العامة تشكيل لجنة تضم الجهات المذكورة للغرض ذاته.
من جهتهم أكد الحاضرون استعداد مؤسساتهم لاستضافة مختلف الندوات التثقيفية التي تروم المفوضية اقامتها، بالإضافة الى تقديم الدعم اللازم للحملة الإعلامية واستثمار مواقعهم لنشر الرسائل التوعوية.   
يذكر ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تواصل عملها في عقد الندوات التثقيفية في المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني تنفيذا لحملتها الاعلامية الخاصة بالتحديث البايومتري استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات 2019.


   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved