اسماء الخريجين الاوائل

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

معرض الصور

دليل المواقع

   

الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل وفد الوكالة السويدية للتنمية SKL

   


06/2/2019 12:24 مساءَ

استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق مستشار التطوير التنظيمي في الوكالة السويدية للتنمية SKL السيد جونار اندرسون، لبحث مسودة المشروع المقترح من قبل الوكالة السويدية والمتعلق بدعم الفيدرالية واللامركزية المالية في الحكومات المحلية في العراق وخاصة في محافظتي المثنى والديوانية والذي يقع ضمن استراتيجية التعاون السويدية العراقية والتي ستدعم الحكومة العراقية للسنوات 2017-2021. 
حيث ابدى السيد اندرسون رغبة الحكومة السويدية بتعميق افق التعاون عبر توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بالمشروع من اجل تقديم الدعم للعراق وتحقيق تحسينات ملموسة وعملية في طريق تعامل المسؤولين وصانعي القرار والمنظمات والمؤسسات في المحافظتين. 
الى ذلك أكد معالي الأمين على أهمية تقديم الدعم في مجال بناء قدرات وخبرات الوحدات العاملة في الحكومات المحلية ورفع مهاراتهم في إطار اللامركزية ليتسنى تصميم أفضل نظام للحكم المحلي، داعياً إياهم للتنسيق مع الجهات المعنية.
وتعتبر SKL الدولية مؤسسة استشارية تنموية، وهي جزء من مؤسسة (الجمعية السويدية للسلطات المحلية والأقاليم) وتعمل جنبا الى جنب مع محافظتي دهوك والقادسية ومنظمة إرفاد المدنية في العراق لتعزيز الحوكمة وكفاءة الإدارة في قطاع الرعاية الاجتماعية. 


   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved