اسماء الخريجين الاوائل

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

صدى الامانة العدد 52

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

الأمين العام لمجلس الوزراء يطلع على اجندة اجتماع فريق إعادة الاستقرار

   


14/11/2018 10:07 صباحا

بحث الامين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق مع منسقة الشؤون الإنسانية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق السيدة مارتا رويدس الخطوات القادمة لبرنامج الأمم المتحدة المتعلقة بمشروع إعادة الاستقرار في العراق.
 واطلع الأمين العام على اهم المواضيع التي ستطرح في اجندة اجتماع عمل فريق الاستقرار المقبل المزمع عقده ببغداد نهاية الشهر الجاري، فضلاً عن مناقشة آلية عمل اللجنة التنفيذية وعمل فريق الاستقرار.  
الى ذلك استعرضت رويدس اهم التوصيات التي خلصت عن لقائها مع السفير الألماني، التي ركزت على رؤوس اولويات برنامج الأمم المتحدة لإعادة الاستقرار في المناطق المحررة، منها خطة لخلق فرص العمل ضمن صندوق الائتمان التابع للأمم المتحدة، والية توفير الخدمات الاساسية وبناء القدرات، لافتة الى اللقاءات التي تجريها مع ممثل البنك الدولي لتنسيق وتنظيم العمل من قبل منتدى شركاء التنمية مستقبلاً. 
من جهته شدد الأمين العام على أهمية دعم المشاريع الصغيرة وإعادة تأهيل وبناء المدارس وذلك لاستئناف الخدمات التعليمية والصحية والتركيز على تشجيع عودة النازحين، سيما في المناطق الأشد حرماناً والمناطق النائية، ومنها قضائي بيجي وسنجار.
يجدر الإشارة الى ان مشروع إعادة الاستقرار التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعمل في أكثر من 2,800 مشروع في مناطق رئيسة من محافظات الأنبار وصلاح الدين وديالى وكركوك ونينوى.


   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved