البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 42من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

مجلس الأمانة العامة لمجلس الوزراء يصادق على عدد من الإجراءات بشأن وضع الية جديدة لعمله في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة عنه

   


09/10/2017 9:55 صباحا

صادق مجلس الأمانة العامة لمجلس الوزراء على عدد من الإجراءات بشأن وضع الية جديدة لعمله في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة عنه.
جاء ذلك في جلسة المجلس الثالثة عشر التي ترأسها معاون الأمين العام السيد رجمن عيسى حسن بحضور مستشار الأمانة العامة والكادر القيادي وتضمنت الالية الجديدة متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة عن اجتماع مجلس الأمانة العامة لمجلس بشكل اسبوعي , وتصنيفها الى (منجزة وقيد الإنجاز ومتلكئة) مع بيان أسباب التلكؤ في تنفيذها ، على ان يتم تزويد السيد الأمين العام لمجلس الوزراء بموقف التوجيهات المتلكئة (ان وجدت) لغرض تذليل العقبات والتوجيه بشأنها.
وشهد الاجتماع استعراضاً موجزاً لتطبيق نظام الأتمتة بشكل تجريبي بين الدائرة القانونية والبريد المركزي كمرحلة أولى، ومعالجة المشكلات التي تظهر اثناء عملية تطبيقه، فضلاً عن إمكانية رفد بعض الأمور اللوجستية لتجهيز الدوائر بعدد من الاجهزة المرتبطة بعمليات الأتمتة.
وفي سياق متصل شدد مجلس الأمانة العامة على ضرورة رفع مستويات الأمان لمنظومات البرامج تحسباً من أي خروقات قد تحصل وخلق مستودعات الكترونية ورقية بديلة تضمن سلامة الوثائق والاوليات.

   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved