البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 44من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين تزور مؤسسة الشهداء.. وتلتقي مسؤولي أقسام شؤون المواطنين في وزارتي الكهرباء والموارد المائية

   


16/2/2017 10:44 صباحا

أجرت دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء زيارة ميدانية إلى قسم شؤون المواطنين في مؤسسة الشهداء، للوقوف على أهم الملفات التي يهتم القسم بمعالجتها، وآليات عمل القسم وتواصله مع الجهات المستهدفة من شريحة ذوي الشهداء.
واطلع الفريق الزائر، على أليات التنسيق المشترك بين المؤسسة والجهات ذات العلاقة من جهة، وما بين التشكيلات التابعة إلى القسم في المديريات الفرعية للقسم، فضلاً عن لقاء الفريق بعدد من المواطنين، والاستماع إلى طلباتهم وآرائهم، والتوجيه بإنجازها بالسرعة الممكنة.
كما، التقت الدائرة بمسؤولي قسمي شؤون المواطنين في وزارتي الموارد المائية والكهرباء، لإدامة التواصل ومناقشة المعوقات والآليات الحالية لاستلام ومعالجة الطلبات، والتوجيه بتفعيل الزيارات الميدانية، وإدامة التواصل بين الوزارة والمواطن عن طريق المنافذ المتعددة.
وتأتي الزيارة انطلاقاً من حرص الحكومة العراقية، على التواصل مع المواطن العراقي ، وتوجيهات الإدارة العليا في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بضرورة تفعيل أدوار أقسام شؤون المواطنين في الوزارات والمؤسسات والجهات غير المرتبطة بوزارة.

   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved