البحث

نظام صحة صدور الوثائق

نافذة على الحدث

غرفة عمليات الامانة العامة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

استطلاعات

مارأيك بخدمة نافذة على الحدث




مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

العدد 42من نشرة صدى الامانة

احصائيات

معرض الصور

دليل المواقع

   

رئيس مجلس الوزراء يصدر أوامر عاجلة وفورية بشأن الخدمات المقدمة للنازحين في مدن سهل المحررة

   


05/1/2017 12:13 مساءَ

امر السيد رئيس مجلس الوزراء د. حيدر العبادي القائد العام للقوات المسلحة المقر المسيطر في محافظة نينوى بإيجاد حلول عاجلة للمعوقات في المناطق المحررة وتزويد خلية إدارة الازمات المدنية بها.
ووجه الأمين العام لمجلس الوزراء ورئيس خلية إدارة الازمات المدنية د. مهدي العلاق، الجهات المعنية (وزارة النفط ومحافظة نينوى وجمعية الهلال الأحمر العراقي) بتنفيذ الاوامر الصادرة والتي جاءت بناء على مصادقة السيد رئيس الوزراء على توصيات خلية إدارة الازمات المدنية المقرة في الجلسة الثالثة عشر.
ونصت التوصيات على قيام وكيل وزارة النفط السيد معتصم أكرم بإجراء زيارات دورية الى مدن سهل نينوى والاطلاع ميدانياً على الاحتياجات الانية  والعاجلة بغية تأمينها بالتنسيق مع المقر المسيطر لمحافظة نينوى، وتزويد خلية إدارة الازمات المدنية بنسخة من تقارير الزيارات الميدانية، وإضافة ممثل عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء / دائرة المنظمات غير الحكومية في عضوية اللجنة المشكلة بالأمر الديواني (99) لسنة 2016 برئاسة رئيس جمعية الهلال الأحمر العراقي الدكتور ياسين احمد ، لغرض التنسيق مع المنظمات غير الحكومية الدولية والوطنية العاملة في المجال الطبي.

   

المزيد من المواضيع








حقوق النشر محفوظة Copyright © 2003-2010, CABINET.IQ, All rights reserved