معرض الصور

يو تيوب

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

دليل المواقع

   

مكتب الإعلام والاتصال الحكومي يثمن جهود هيئة الإعلام والاتصالات ويؤكد أن هناك مساعي لمكافحة الأخبار المضللة التي تعيق عمل المؤسسات الإعلامية

   


24/11/2022 10:26 صباحا

التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد، مدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء السيد حيدر مجيد، لبحث آليات الحد من انتشار المعلومات المضللة واعتماد استراتيجية جديدة لمكافحة الأخبار الزائفة.
وأكد د. علي المؤيد أن الهيئة تحتفظ بعلاقات طيبة مع جميع المؤسسات الإعلامية الحكومية والأهلية وتسعى جاهدة لتسهيل عملها ودعمها لتأدية رسالتها الموجهة للمجتمع.
ولفت إلى أن هناك مساعي لغرض تسهيل الوصول للمعلومات وتعزيز حق الصحفيين في الحصول عليها، وهو الأمر الذي يسهم بصورة أو بأخرى في نقل صورة واضحة وشفافة عن احتياجات المواطنين والتركيز على قضاياهم.
وأشار مدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي إلى أن هناك مساعي لاعتماد استراتيجية جديدة في مكافحة الأخبار والمعلومات المضللة التي تمثل عائقا أمام أداء عمل الكثير من المؤسسات الإعلامية فضلا عن أثرها السلبي على مجمل المتلقين في المجتمع وبالتنسيق مع هيئة الإعلام والاتصالات.
وأشاد بتعاون هيئة الإعلام والاتصالات وانفتاحها على المبادرات الحكومية بأشكالها المختلفة، وتبنيها للفعاليات الإعلامية والثقافية وتعزيز الأنشطة الاجتماعية خلال الفترات الاستثنائية.





الأمانة العامة لمجلس الوزراء 
٢٤  تشرين الثاني ٢٠٢٢
   

المزيد من المواضيع