معرض الصور

يو تيوب

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

مكتب الاعلام والاتصال الحكومي


phone : 7433008
              7433009

   

فريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء يُتابع ميدانيا مراحل إنجاز مشروع تجهيز وتنفيذ محطة معالجة أيمن الموصل

   


22/6/2022 10:48 صباحا



أجرى فريق المُتابعة الميدانية لدائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء زيارةً ميدانية؛ للاطلاع على مراحل سير العمل بمشروع تجهيز وتنفيذ محطة معالجة الجانب الأيمن لمدينة الموصل/ م 1 وم2. 
 يأتي ذلك في إطار الاستجابة لتوجيهات الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزّي، بشأن متابعة المشاريع المتوقفة أو المتلكئة، ولاسيما تلك التي تؤمّن الخدمة لشريحة واسعة من المواطنين.
وخلص تقرير الزيارة لمشروع تجهيز وتنفيذ محطة معالجة الجانب الأيمن لمدينة الموصل/ م1، الذي كان متوقفا بسبب دخول عصابات داعش الإرهابية، في حزيران 2014، إلى جملة من الملاحظات والتوصيات أبرزها حث الشركة على زيادة وتيرة العمل وتذليل العقبات والمعوقات بعد أن تم استئناف العمل به في نيسان 2019، وتوجيه كتاب إلى وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة لحسم موضوع أمر الغيار رقم (1) وموضوع الحدود الخاصة بالسدة الترابية التابعة للمشروع، وكذلك رفد دائرة المهندس المقيم بالملاكات الهندسية السائدة وبأسرع وقت ممكن.
كما خلص تقرير الزيارة لمشروع محطة معالجة أيمن الموصل/ م2، إلى التوصية بتوجيه المديرية العامة للمجاري التنفيذ بالإسراع في حسم موضوع المصادقة على جدول تقدم العمل الخاص بالمشروع.




الأمانة العامة لمجلس الوزراء
22 حزيران 2022
   

المزيد من المواضيع