الأمانة العامة لمجلس الوزراء تباشر بتنفيذ مخرجات جلسة محافظة ذي قار بزيارة عدد من المشاريع الخدمية
الكاتب:محرر
التاريخ:10/13/2020
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تنفيذاً لما جاء بقرارات مجلس الوزراء الصادرة خلال الجلسة المنعقدة في محافظة ذي قار الإسبوع الماضي والخاصة بتحسين الواقع الخدمي للمحافظة.

تنفيذاً لما جاء بقرارات مجلس الوزراء الصادرة خلال الجلسة المنعقدة في محافظة ذي قار الإسبوع الماضي والخاصة بتحسين الواقع الخدمي للمحافظة.

باشرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بالإشراف على تنفيذ مخرجات تلك القرارات.

وأجرى فريق مشترك من الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، بزيارة مشاريع طريق الفجر - آل بدير وتأهيل جسر النصر وماء الإصلاح، لغرض الإطلاع على نسب الإنجاز المتحققة والوقوف على أهم العقبات التي قد تعيق مراحل العمل ومعالجتها الفورية.

ونقل الفريق خلال الإجتماعات المنفصلة التي عقدها مع الملاكات الهندسية والفنية للمشاريع توجيهات الأمين العام لمجلس الوزراء بضرورة مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل للمراحل المتبقية وإنجاز المشاريع خلال فترة الشهرين المقبلين والمباشرة بتقديم الخدمات إلى أهالي الأقضية والنواحي في المحافظة.

وضم الوفد إضافة إلى ممثلين عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء الوكيل الفني لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة والمدير العام لشركة آشور للمقاولات والمدير العام لدائرة الطرق والجسور، إضافة إلى المعاون الفني لمحافظ ذي قار ومدير دائرة الطرق والجسور في المحافظة.

وستستمر الجهات ذات العلاقة، بإجراء الزيارات الميدانية المتتالية إلى بقية المشاريع التي تشمل الجهات القطاعية كافة.

 

الأمانة العامة لمجلس الوزراء

١٣/ تشرين الأول/ ٢٠٢٠