تطمينات لأهالي "الفضيلية" بإنجاز مطالبهم الخدمية
الكاتب:محرر
التاريخ:4/11/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق رفع التوصيات النهائية لمطالب أهالي مدينة الفضيلية شرقي بغداد الى رئيس الوزراء، متعهدا بإصدار مجلس الوزراء

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق رفع التوصيات النهائية لمطالب أهالي مدينة الفضيلية شرقي بغداد الى رئيس الوزراء، متعهدا بإصدار مجلس الوزراء قرارا بتنفيذ المشاريع الخدمية الستراتيجية.
جاء ذلك لدى استقباله وفدا يمثل شيوخ ووجهاء مدينة الفضيلية واللّجنة التنظيمية للتظاهرات فيها.
واكد الأمين العام ان رئيس الوزراء كان قد أعلن في بيان يوم النصر التوجه لمعركة الخدمات في كانون الأول الماضي، وهو ما نفعله اليوم، مشددا على ضرورة تعزيز الرقابة الشعبية للمشاريع الحكومية.
وطمأن الأمين العام الأهالي بتنفيذ جميع المطالب الخدمية، لا سيما مشروع المجاري الذي يمثل أساس البنى التحتية في المدينة، مشيرا الى ان مجلس الوزراء سيصدر قرارا بشأن المشروع في جلسته يوم غد الثلاثاء.
واستعرضت رئيس شعبة النتائج في مكتب الأمين العام لمجلس الوزراء، سير إجراءات المطالب التسعة التي رفعها أبناء الفضيلية في تظاهراتهم الاحتجاجية، وأبرزها مشروع الصرف الصحي (المجاري)، والمستشفى، والابنية المدرسية، وتأهيل محولات الطاقة الكهربائية في المدينة، وابدى الوفد ارتياحه لسير المطالب المرفوعة لتحسين خدمات الفضيلية.