الأمانة العامة لمجلس الوزراء: دائرة المنظمات غير الحكومية تنظم اجتماعاً لممثلي البنك الدولي مع مجموعة من المنظمات العاملة في مجال شؤون المرأة
الكاتب:محرر
التاريخ:7/13/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

برعاية دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء عُقد اجتماع بين ممثلي البنك الدولي ومجموعة من المنظمات غير الحكومية الناشطة في مجال

برعاية دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء عُقد اجتماع بين ممثلي البنك الدولي ومجموعة من المنظمات غير الحكومية الناشطة في مجال شؤون المرأة لمناقشة اهم المشكلات التي تواجه المرأة في المجتمع العراقي، والخطوات اللازمة لتوفير الامن الاجتماعي والتعليمي والاقتصادي لها.
واستعرض مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية الذي ترأس الاجتماع خطة الدائرة بهذا الخصوص معتبراً ان هذا الاجتماع تأسيسي ستعقبه اجتماعات أخرى لرسم سياسة المنظمات غير الحكومية في قطاع شؤون المرأة بما يعزز ويصون حقوقها وفق التشريعات العراقية والدولية. من جانبهم، ابدى ممثلو البنك الدولي اعجابهم برؤى المنظمات غير الحكومية التي تلامس واقع المرأة العراقية والتحديات التي تواجهها.
يذكر ان دائرة المنظمات غير الحكومية لديها العديد من المشاريع المشتركة مع البنك الدولي في مجال دعم قدرات المنظمات غير الحكومية.