الأمين العام: تواجد فرق ميدانية في المناطق المحررة لتقديم الخدمات
الكاتب:محرر
التاريخ:3/19/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق على ضرورة ترجمة توجيهات رئيس مجلس الوزراء في تقديم أفضل الخدمات لمواطني المناطق المحررة عمليا من خلال

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق على ضرورة ترجمة توجيهات رئيس مجلس الوزراء في تقديم أفضل الخدمات لمواطني المناطق المحررة عمليا من خلال التواجد الميداني للمسؤولين في الوزارات بدءا من وكلاء الوزارات والمديرين العامين في المؤسسات ذات العلاقة. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ مع وكلاء الوزارات المعنية بتقديم الخدمات لمواطني المناطق المحررة والذي حضره وكلاء وزارات النقل والكهرباء والهجرة والمهجرين والنفط والتجارة والصحة والتربية والإسكان والاعمار والبلديات والاشغال العامة.
وتم تداول مواضيع رئيسية ومهمة وسبل معالجتها سواء موقعيا او بأساليب الاتصال والتنسيق الفوري وقد ابدى وكيل وزارة الهجرة والمهجرين استعداده للتنسيق مع الوزارات في عملية تواجد المسؤولين في المقرات العائدة للوزارة في المناطق المحررة وفي أقرب نقطة فيها.
أكد المشاركون استعدادهم للتواجد الميداني من اجل تسهيل المهمات الأساسية في إعادة الاستقرار والعمل من خلال خلية الازمة الخاصة بالمناطق المحررة والخروج بمقررات تخدم عملية تسريع إعادة الاستقرار منها عمليات نقل النازحين وتزويدهم بالاحتياجات الضرورية ومفردات البطاقة التموينية واستنباط الحلول الناجعة من خلال المداولة الفورية واتخاذ القرار المناسب وتطبيقه ومتابعة ذلك.
 وأشار الأمين العام انه سيتم تعزيز إمكانات الوزارات المختلفة من خلال الدعم اللوجستي والاليات وزيادة التخصيصات لتقديم الخدمات للمواطنين ودعم استقرار مناطقهم المحررة.