رئيس مجلس الوزراء يصدر أوامر عاجلة وفورية بشأن الخدمات المقدمة للنازحين في مدن سهل المحررة
الكاتب:محرر
التاريخ:1/5/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

امر السيد رئيس مجلس الوزراء د. حيدر العبادي القائد العام للقوات المسلحة المقر المسيطر في محافظة نينوى بإيجاد حلول عاجلة للمعوقات في المناطق المحررة

امر السيد رئيس مجلس الوزراء د. حيدر العبادي القائد العام للقوات المسلحة المقر المسيطر في محافظة نينوى بإيجاد حلول عاجلة للمعوقات في المناطق المحررة وتزويد خلية إدارة الازمات المدنية بها.
ووجه الأمين العام لمجلس الوزراء ورئيس خلية إدارة الازمات المدنية د. مهدي العلاق، الجهات المعنية (وزارة النفط ومحافظة نينوى وجمعية الهلال الأحمر العراقي) بتنفيذ الاوامر الصادرة والتي جاءت بناء على مصادقة السيد رئيس الوزراء على توصيات خلية إدارة الازمات المدنية المقرة في الجلسة الثالثة عشر.
ونصت التوصيات على قيام وكيل وزارة النفط السيد معتصم أكرم بإجراء زيارات دورية الى مدن سهل نينوى والاطلاع ميدانياً على الاحتياجات الانية  والعاجلة بغية تأمينها بالتنسيق مع المقر المسيطر لمحافظة نينوى، وتزويد خلية إدارة الازمات المدنية بنسخة من تقارير الزيارات الميدانية، وإضافة ممثل عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء / دائرة المنظمات غير الحكومية في عضوية اللجنة المشكلة بالأمر الديواني (99) لسنة 2016 برئاسة رئيس جمعية الهلال الأحمر العراقي الدكتور ياسين احمد ، لغرض التنسيق مع المنظمات غير الحكومية الدولية والوطنية العاملة في المجال الطبي.